وزير الدفاع السعودي يباشر مهامه بتكريم قائد باكستاني

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

باشر الأمير محمد بن سلمان رئيس الديوان الملكي السعودي اليوم الثلاثاء مهام عمله وزيراً للدفاع في مقر الوزارة.

وفي أول أيام عمله وزيراً للدفاع، التقى الأمير محمد بن سلمان رئيس هيئة الأركان المشتركة الباكستانية الفريق أول راشد امتياز، وخلال اللقاء قلده وسام الملك عبد العزيز من الدرجة الممتازة، انفاذاً لأمر الملك سلمان بن عبد العزيز. وتباحث الطرفان أوجه التعاون العسكري بين البلدين، وسبل تعزيزه.

وتحتفظ السعودية وباكستان بعلاقات عسكرية وثيقة تمتد إلى أكثر من نصف قرن، وتشهد تطوراً سنوياً.

وقبل الاجتماع السعودي الباكستاني، التقى وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان برئيس هيئة الأركان العامة في المملكة، وكافة مسؤولي الوزارة وقادة أفرع القوات المسلحة.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.