"أزمة الغاز" تنهي خدمات رئيس مجلس إدارتها

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

أعلنت شركة "الغاز والتصنيع الأهلية" إنهاء تكليف رئيس مجلس الإدارة سلمان بن محمد حسن الجشي بمهام العضو المنتدب، وتعيين الدكتور إياس بن سمير الهاجري رئيساً تنفيذيا للشركة.

والجدير بالذكر أن عدداً من مناطق المملكة شهدت أزمة كبيرة في الغاز خلال الأيام الفائتة، مما جعل سعر الأنبوبة يصل إلى 100 ريال، بينما أغلقت بعض المطاعم في جدة أبوابها لعدم تمكنها من الحصول على الغاز، واضطر الراغبون في الحصول عليه للوقوف ساعات طويلة في الطوابير.

وأرجع البعض أزمة الغاز بسبب قرار اتخذته الشركة بإقالة عدد من الموظفين المرتبطين مباشرة بتوزيع الغاز، من دون أن تعين بديلين عنهم يقومون بمهامهم.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.