خادم الحرمين يلتقي وزراء صحة الخليج

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

التقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وبحضور ولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز، اليوم الخميس، وزراء الصحة في دول الخليج المشاركين في المؤتمر 78 لمجلس وزراء الصحة المنعقد حالياً في العاصمة الرياض.

وكان المؤتمر قد انطلق أمس، بجلسات افتتحها وزير الصحة السعودي أحمد الخطيب، تم من خلالها طرح عدة أوراق عمل، ناقشت الأوضاع الصحية في الخليج، وطرق التعامل معها.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.