بان كي مون يبدأ زيارته إلى السعودية
1 دقيقة
للقراءة
بدأ الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، زيارته إلى السعودية، هي الأولى منذ تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم في الـ 23 من يناير الماضي.
وكان في مقدمة مستقبلي مون عند وصوله مطار الملك خالد الدولي في العاصمة الرياض، وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور نزار مدني وعدداً من المسؤولين.
ومن المتوقع أن يلتقي مون خلال الزيارة، الملك سلمان بن عبدالعزيز، لبحث المستجدات الإقليمية والدولية.
انضم إلى المحادثة
أو أكمل كـ
زائر