ولي ولي العهد يزف خدمة جديدة إلى المقيمين

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

أطلق ولي ولي العهد وزير الداخلية، الأمير محمد بن نايف، في مكتبه بالوزارة، خدمة إصدار تأشيرات استقدام عائلات المقيمين (الزوجة والأبناء القصّر) إلكترونياً.

وعقب التدشين، أكد مدير عام شؤون الوافدين بالوزارة، سلمان الشهيوين، أن إطلاق هذه الخدمة يأتي ضمن توجيهات وزير الداخلية للتحول الإلكتروني في أعمال الوزارة كافة لتسهيل الإجراءات على المواطنين والمقيمين والتخلص من الإجراءات الورقية التي تستنزف أوقات المستفيدين من هذه الخدمات.

يذكر أن هذه الخدمة تمكن المقيمين من إصدار التأشيرة دون الحاجة لمراجعة فروع الإدارة العامة لشؤون الوافدين ( إدارة شؤون الاستقدام).

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.