خادم الحرمين يلتقي ولي العهد البريطاني

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

استعرض خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، مع ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز، العلاقات الثنائية بين البلدين.

وأقام الملك سلمان خلال اللقاء مأدبة الغداء على شرف الأمير تشارلز، حضره عدد من الأمراء والمسؤولين السعوديين، إضافة إلى الوفد البريطاني المرافق.

وكان الأمير تشارلز قد وصل إلى المملكة، في وقت سابق من اليوم، إذ كان الأمير فيصل بن بندر، أمير الرياض، في مقدمة مستقبليه لدى وصوله إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.