محمد بن نايف يلتقي أوستن وعفيفي

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

التقى ولي ولي العهد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، في مكتبه في الرياض، اليوم الأربعاء، في أوقات متفرقة، قائد القيادة الوسطى الأميركية الفريق أول لويد أوستن، والسفير المصري في السعودية عفيفي عبدالوهاب.

وقالت وكالة الأنباء السعودية "واس" إن ولي ولي العهد بحث معهما عدداً من الموضوعات المتعلقة بالتعاون بين السعودية وبلديهما.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.