محمد بن نايف يلتقي أوستن وعفيفي
1 دقيقة
للقراءة
التقى ولي ولي العهد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، في مكتبه في الرياض، اليوم الأربعاء، في أوقات متفرقة، قائد القيادة الوسطى الأميركية الفريق أول لويد أوستن، والسفير المصري في السعودية عفيفي عبدالوهاب.
وقالت وكالة الأنباء السعودية "واس" إن ولي ولي العهد بحث معهما عدداً من الموضوعات المتعلقة بالتعاون بين السعودية وبلديهما.
انضم إلى المحادثة
أو أكمل كـ
زائر