خلل يعيد طائرة إلى مطار جدة بعد إقلاعها

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

قالت الخطوط السعودية في بيان صحافي، اليوم الخميس، إنه بعد إقلاع الرحلة رقم (403) المتجهة من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة إلى مطار كانو بنيجيريا عند الساعة 08:26 من مساء أمس، وأثناء الارتفاع التدريجي للطائرة وهي من طراز بوينغ (400 – 747) ، تعرض غطاء المحرك رقم (2) لخلل فني، وتمشياً مع الإجراءات الاحترازية المتبعة في مثل هذه الحالة، قام قائد الطائرة بإبلاغ برج المراقبة بقراره العودة إلى مطار الملك عبدالعزيز.

وأضافت "قائد الطائرة قام بالتخلص من الوقود الزائد، ثم هبطت الطائرة بشكل طبيعي عند الساعة 09:32 مساءً، وتم إنزال الركاب ريثما يتم تأمين طائرة بديلة".

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.