تسجيل وفاة وأربع إصابات بـ"كورونا"

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

أعلنت وزارة الصحة، اليوم السبت، تسجيل أربع حالات إصابة مؤكدة بفيروس "كورونا" في الرياض وبريدة، وحالة وفاة في الجوف، بينما تماثلت حالة للشفاء من الحالات المصابة بالفيروس في السابق.

وقالت الوزارة في بيان لها على موقعها الإلكتروني، إن حالة الإصابة الأولى لوافد يبلغ من العمر 56 عاماً مصاب بأمراض أخرى، وظهرت عليه أعراض مرضية وأدخل مستشفى حكومياً في الرياض، ومازالت حالته حرجة، بينما الحالة الثانية لوافد يبلغ من العمر 40 عاماً، وهو من الممارسين الصحيين، كما أنه مصاب بأمراض أخرى، وأدخل مستشفى حكومياً في الرياض وحالته مستقرة.

وأضافت "الحالة الثالثة لوافد يبلغ من العمر 45 عاماً مصاب بأمراض أخرى، وظهرت عليه أعراض مرضية، وأدخل مستشفى حكومياً في بريدة، ومازالت حالته حرجة، بينما الحالة الرابعة لمواطن يبلغ من العمر 80 عاماً مصاب بأمراض أخرى، وظهرت عليه أعراض مرضية، وأدخل مستشفى حكومياً في الرياض، ومازالت حالته حرجة".

وأشارت الوزارة إلى أن حالة الوفاة لامرأة تبلغ من العمر 40 عاماً أدخلت مستشفى حكومياً في الجوف، كما أنها مصابة بأمراض أخرى، وهي من الحالات المسجلة سابقاً.

وأوضحت أن وافداً يبلغ من العمر 45 عاماً تماثل للشفاء اليوم، وخرج من مستشفى حكومي في نجران.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.