الرياض تشهد قمة سعودية -أفغانية.. الأحد

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

تعقد الأحد المقبل في العاصمة الرياض، قمة سعودية - أفغانية، تجمع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مع الرئيس الدكتور محمد أشرف غني، بعدما يصلها قادماً من مكة المكرمة.

وقالت وكالة الأنباء السعودية "واس" إن الرئيس غني سيصل غداً (السبت) إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة، ومن ثم سيتوجه يوم الأحد إلى الرياض للقاء خادم الحرمين الشريفين. وسيتم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.