الصحة تسجل وفاة جديدة بـ"كورونا"

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

أعلنت وزارة الصحة تسجيل حالتي إصابة مؤكدة بفيروس "كورونا" في الهفوف وتيماء، وحالة وفاة في الرياض.

وقالت الوزارة في بيان لها على موقعها الإلكتروني إن حالة الإصابة الأولى لمواطن يبلغ من العمر 47 عاماً مصاب بأمراض أخرى، وظهرت عليه أعراض مرضية وأدخل إلى مستشفى حكومي في الهفوف ومازالت حالته مستقرة، بينما الإصابة الثانية لمواطن آخر يبلغ من العمر 60 عاماً، وهو من المخالطين للإبل، كما أنه مصاب بأمراض أخرى وظهرت عليه أعراض مرضية، وأدخل إلى مستشفى حكومي في تيماء، ومازالت حالته مستقرة.

وأضافت أن حالة الوفاة لمواطن يبلغ من العمر 59 عاماً أدخل مستشفى حكومياً بالرياض، كما أنه مصاب بأمراض أخرى، وهو من الحالات المسجلة سابقاً.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.