رجل أمن يصيب آخرين بطلقة نارية

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

أصيب رجلا أمن في المنطقة الشرقية بطلقة نارية من زميل لهما صباح اليوم الاثنين، من جهته أوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد بن عبدالوهاب الرقيطي أنه عند الساعة الحادية عشرة صباحا تبلغت شرطة محافظة بقيق، بتعرض رجلي أمن لإطلاق نار من قبل زميلهما، على أثر خلاف نشب بينهم أثناء تواجدهم في مركز للضبط الأمني بالمحافظة.

وأسفر الحادث عن إصابة المجني عليهما بعدة إصابات، نقلا بسببها إلى المستشفى، لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، وحالتهما الصحية مستقرة.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.