القبض على ثلاثة لصوص في الرياض

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

قبضت دوريات الأمن بمنطقة الرياض على ثلاثة جناة تورطوا في سرقة أحد المحال التجارية غرب العاصمة الرياض.

وفي التفاصيل بينت شرطة منطقة الرياض أنه "أثناء قيام إحدى دوريات الأمن عملها المعتاد بحي العريجاء، شوهد أحد الأشخاص يخرج مسرعاً من أحد المحلات التجارية حاملا معه كيسا، وعند الاقتراب منه في محاولة التأكد من وضعه أسرع برمي الكيس الذى يحمله واتجه لسيارة تنتظره بداخلها شخصان وصعد بها وقاموا بالفرار، جرت متابعتهم وبعد التمكن من القبض عليهم، اتضح أنهم ثلاثة جناة سعوديي الجنسية بالعقد الثاني من العمر وضبط بحوزتهم سلاح ناري وذخائر حية وعدد من المسروقات التي سرقت من المحل التجاري". مشيراً إلى أن "تم تسليمهم والمضبوطات لمركز الشرطة المختص لاستكمال الإجراءات النظامية بحقهما تمهيداً لإحالتهم للقضاء الشرعي لنيل جزائهم العادل".

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.