وزير الدفاع يلتقي الرئيس السوداني

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

التقى الأمير محمد بن سلمان وزير الدفاع رئيس الديوان الملكي المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين، اليوم الأربعاء، الرئيس السوداني عمر حسن البشير الذي يزور المملكة حالياً .

وجرى خلال اللقاء استعراض الأمور ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

حضر الاستقبال رئيس الاستخبارات العامة خالد بن علي الحميدان، ووزير الزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي الوزير المرافق ونائب رئيس الصندوق السعودي للتنمية العضو المنتدب المهندس يوسف بن إبراهيم البسام وأمين عام صندوق الاستثمارات العامة عبدالرحمن المفضي وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الخرطوم فيصل بن حامد معلا.

من جهة غادر الرئيس السوداني العاصمة الرياض، وكان في وداعه في مطار الملك خالد الدولي وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.