مختل عقلياً يعتدي على رجلي أمن بسلاح أبيض

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض أنه عند الساعة الرابعة من عصر أمس الأربعاء، وأثناء قيام إحدى دوريات مرور الرياض بمهامها، تعرضت لاعتداء من شخص مختل عقلياً، حيث قام بإشهار سلاح أبيض كان بحوزته، متعمداً الاعتداء على أفراد الدورية، مما نتج عنه إصابة قائدها ومرافقه.

إحدى الفرق السرية التابعة لإدارة مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض، والتي صادف وجودها في الموقع، تمكنت من القبض على الجاني بعد مقاومة منه، وتم تسليمه لمركز الشرطة.

المصابان تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحالتهما الصحية مستقرة، كما باشرت الجهات المختصة بشرطة المنطقة إجراءات الضبط الجنائي في الحادثة.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.