محمد بن نايف ومحمد بن سلمان في خميس مشيط
أشرف ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن نايف، ووزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، مساء أمس ميدانياً على انطلاق طائرات #عاصفة_الحزم من قاعدة الملك خالد الجوية.
وقالت وكالة الأنباء السعودية "واس" إن ولي ولي العهد ووزير الدفاع، التقيا مساء أمس قادة القوات المشاركة من دول التحالف، والطيارين المشاركين في العمليات الجوية، قبيل انطلاق طائرات عاصفة الحزم لشن غاراتها على مواقع الميليشيات الحوثية، وميليشيا الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح.
وكان الأمير محمد بن نايف ويرافقه الأمير محمد بن سلمان، قد وصلا إلى قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط، واطلع ولي ولي العهد على العمليات الجوية المخطط لها ونوعيتها حسب الأهداف المحددة والتحضيرات المعدة لها.
-
#عاصفة_الحزم.. أهمية عمليات الإنزال الجوي للمقاومة
خلال الأيام الماضية، عمدت قوات التحالف بقيادة السعودية إلى تزويد مقاتلي اللجان ...
السعودية -
البرلمان الباكستاني يبحث المشاركة في #عاصفة_الحزم
يعقد البرلمان الباكستاني جلسة، الاثنين، لمناقشة مشاركة القوات الباكستانية في ...
العرب والعالم -
رحالة تركي يصل السعودية بعدما طاف بعدة دول على دراجته الهوائية
فيديو العربية