الداخلية والعمل تشهّران بـ11 سعودياً
أعلنت وزارتا الداخلية والعمل عن إيقاع عقوبات بحق مخالفين لنظامي الإقامة والعمل، حيث أصدرت المديرية العامة للجوازات من خلال لجانها الإدارية المشكّلة في جوازات مناطق ومحافظات المملكة (11) قرارا إداريا بحق مواطنين تنوعت مخالفاتهم ما بين نقل المتسللين والتستر عليهم وتشغيلهم وإيوائهم وتقديم المساعدة لهم، وقد شملت هذه العقوبات السجن وغرامات مالية والتشهير بهم في الصحف المحلية، والمطالبة بمصادرة المركبات التي استخدمت في نقل المتسللين ومساعدتهم، وتم اعتماد جميع هذه القرارات.
وتنشر "العربية.نت" جدولا ورد لها من وزارة العمل يوضح أسماء المخالفين وأنواع العقوبات.