الداخلية والعمل تشهّران بـ11 سعودياً

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

أعلنت وزارتا الداخلية والعمل عن إيقاع عقوبات بحق مخالفين لنظامي الإقامة والعمل، حيث أصدرت المديرية العامة للجوازات من خلال لجانها الإدارية المشكّلة في جوازات مناطق ومحافظات المملكة (11) قرارا إداريا بحق مواطنين تنوعت مخالفاتهم ما بين نقل المتسللين والتستر عليهم وتشغيلهم وإيوائهم وتقديم المساعدة لهم، وقد شملت هذه العقوبات السجن وغرامات مالية والتشهير بهم في الصحف المحلية، والمطالبة بمصادرة المركبات التي استخدمت في نقل المتسللين ومساعدتهم، وتم اعتماد جميع هذه القرارات.

وتنشر "العربية.نت" جدولا ورد لها من وزارة العمل يوضح أسماء المخالفين وأنواع العقوبات.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.