الرئيس الفلسطيني يهنئ #محمد_بن_نايف
1 دقيقة
للقراءة
تلقى ولي العهد، محمد بن نايف نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، اتصالا هاتفيا اليوم من الرئيس الفلسطيني محمود عباس.
وأعرب عباس عن تهنئته للأمير محمد بن نايف بمناسبة اختياره ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للداخلية، معبراً عن أمانيه له بالتوفيق والسداد.
انضم إلى المحادثة
أو أكمل كـ
زائر