بسبب "التعصب".. شرطة جدة توقف 6 مشجعين
أكدت شرطة منطقة مكة المكرمة ضبطها ستة مشجعين، بسبب رفعهم لافتة تحرض على التعصب الرياضي، بحسب بيان تسلمت "العربية.نت" نسخة منه.
وصرح الناطق الإعلامي في شرطة منطقة مكة المكرمة المقدم دكتور عاطي بن عطيه القرشي بأن : "مركز أبحر وبمتابعة مدير شرطة محافطة جدة اللواء مسعود بن فيصل العدواني تسلم محضر قوة أمن المهمات والواجبات الخاصة، المتضمن ضبط ستة مشجعين، في مدينة الملك عبد الله الرياضية في محافظة جدة، ينتمون لإحدى الأندية الرياضية، وذلك لقيامهم برفع لافتة في مدرجاتهم تدل على التعصب الرياضي".
وأكد المقدم القرشي أنه تم سماع أقوالهم، وجاري إحالتهم برفقة كامل الأوراق إلى جهة الإختصاص، وطالب القرشي الجماهير بالالتزام بالأنظمة والتعليمات المنظمة لذلك.