مشاجرة جماعية تقتل مواطنا
ضبطت شرطة محافظة الطائف ثلاثة مواطنين، إبان تورطهم في مشاجرة جماعية، نتجت عنها وفاة شخص.
وﺻﺮﺡ ﺍﻟﻨﺎﻃﻖ ﺍلإﻋﻼﻣﻲ في ﺸﺮﻃﺔ ﻣﻨﻄﻘﺔ ﻣﻜﺔ ﺍﻟﻤﻜﺮﻣﺔ ﺍلعقيد ﺩﻛﺘﻮﺭ ﻋﺎﻃﻲ ﺑﻦ ﻋﻄية ﺍﻟﻘﺮﺷﻲ بأﻥ مركز النزهة التابع لشرطة ﻣﺤﺎﻓﻈﺔ ﺍﻟﻄﺎﺋﻒ ﺗﻠﻘﺖ ﺑﻼغا ﻳﻮﻡ أمس ﺍﻷﺣﺪ ﻋﻦ ﻭﺟﻮﺩ مشاجرة ﺑﻴﻦ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﻣﻦ ﺍﻷﺷﺨﺎﺹ.
ﻭأضاف العقيد القرشي : "ﻓﻮﺭ ﺗﻠﻘﻲ ﺍﻟﺒﻼﻍ ﺍﻧﺘﻘﻞ ﺭﺟﺎﻝ ﺍﻷﻣﻦ ﻭﺍﻟﺠﻬﺎﺕ ﺫﺍﺕ ﺍﻟﻌﻼﻗﺔ إلى ﻤﻮﻗﻊ ﺍﻟﺤﺎﺩﺛﺔ، ﻭﺍﺗﻀﺢ ﻭﺟﻮﺩ ﻣﻮﺍﻃﻦ ﺑﻪ إصابات متفرقة في الرأس والصدر، وتوفي متأثرا بإصابته، بعد ﻧﻘﻠﻪ إلى المستشفى ﻟﺘﻠﻘﻲ ﺍﻟﻌﻼﺝ".
ﻭأﻛﺪ ﺍلعقيد ﺍﻟﻘﺮﺷﻲ ﺑأﻧﻪ ﺗﻢ ضبط ثلاثة ﻣﺘﻬﻤﻴﻦ سعوديي الجنسية، من قبل بحث المركز، ﻓﻴﻤﺎ ﻻ ﺗﺰﺍﻝ ﺍﻟﺘﺤﻘﻴﻘﺎﺕ ﺟﺎﺭﻳﺔ ﻟﻜﺸﻒ ﻣﻼﺑﺴﺎﺕ ﺍﻟﺤﺎﺩﺛﺔ، ﺗﻤﻬﻴﺪﺍ لإﺣﺎﻟﺘﻬﻢ إلى الجهات ﺍﻟﻤﺨﺘﺼﺔ.