ولي العهد يصل إلى المدينة قادماً من جدة
1 دقيقة
للقراءة
وصل ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الأمير محمد بن نايف، إلى المدينة المنورة مساء اليوم، قادماً من جدة.
وكان في استقباله لدى وصوله إلى مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، الأمير فيصل بن سلمان، وعدد من الأمراء والمسؤولين.
وكان ولي العهد قد غادر جدة في وقت سابق من اليوم.
انضم إلى المحادثة
أو أكمل كـ
زائر