الديوان الملكي ينعى أمير الحدود الشمالية

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

نعى الديوان الملكي، ظهر اليوم، أمير الحدود الشمالية الأمير عبدالله بن عبدالعزيز آل جلوي.

وقال في بيان له "انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية ، وسيصلى عليه - إن شاء الله - بعد صلاة التراويح هذا اليوم السبت الموافق 17 / 9 / 1436هـ في مدينة جدة".

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.