القبض على أربعيني احترف السرقة
قبضت شرطة القطيف على مواطن أربعيني احترف سرقة المؤسسات ومحال تجارية عدة.
وذكر العقيد زياد الرقيطي، الناطق باسم شرطة المنطقة الشرقية، أن "شرطة المحافظة تمكنت من الإطاحة بمواطن إثر قيامه بعدة سرقات لمؤسسات ومحال تجارية بمواقع متفرقة بمحافظة القطيف.
وأضاف "إن ضبط المتهم جاء بعد توفر معلومات عن قيامه بالتسلل لعدد من المؤسسات والمحال التجارية ببلدة تاروت، ووسط القطيف ومدينة سيهات، والاستيلاء على مبالغ مالية منها".
وتابع "وجه المختصون بشرطة تاروت بالقيام بتحريات موسعة عن نشاط المتهم، وتقصي المعلومات اللازمة عنه، واستيفاء معلومات الاستدلال تجاه القضايا المتورط بارتكابها، وبفضل من الله وتوفيقه تم القبض عليه، وجرى إيقافه لاستكمال الإجراءات النظامية بحقه، تمهيدا لإحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام".