ضبط مهربي مخدرات استغلوا موسم الحج

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية أنه توفرت للجهات الأمنية المختصة معلومات عن تهريب كميات من مخدري الهيروين والشبو الخام إلى المملكة، حيث استغل المهربون موسم الحج.

وأضاف المتحدث الأمني أنه تم تكليف فرق أمنية مختصة للتحري عن المتورطين في ذلك والقبض عليهم وضبط ما بحوزتهم من المواد المخدرة.

وألقي القبض على 12 منهم بمحافظة جدة، أحدهم فلبيني الجنسية، وآخر باكستاني وبينهم اثنان من مخالفي أنظمة الإقامة، وإجمالي ما تم ضبطه بحوزتهم هو نحو كيلو ونصف الكيلوغرام من مخدر الشبو الخام ونحو كيلوغرامين من الهيروين الخام.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.