شيخ الأزهر يعزي خادم الحرمين بحادثة منى

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز اتصالاً هاتفياً من الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، للتعزية بضحايا حادثة التدافع في مشعر منى.

وقال شيخ الأزهر في الاتصال إن المملكة قدمت - ولا تزال تقدم - الغالي والنفيس من المال والجهد والتضحيات في خدمة ضيوف الرحمن، والحرص على تأمينهم وضمان سلامتهم وراحتهم ورعايتهم على مدار التاريخ، الذي يشهد بإخلاص هذا البلد الأمين في خدمة الحرمين الشريفين.

ودان الطيب كل "المزايدات الدنيئة ومحاولات تشويه تاريخ المملكة العربية السعودية في خدمة الحجيج".

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.