الملك سلمان يأمر بترقية 29 قاضياً

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بترقية (29) قاضياً بديوان المظالم على مختلف الدرجات القضائية.

وأوضح رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف، أن الأمر الملكي تضمن ترقية (8) قضاة إلى درجة قاضي استئناف، وترقية قاضيين إلى درجة رئيس محكمة / أ، وترقية (3) قضاة إلى درجة رئيس محكمة / ب، وترقية قاضيين إلى درجة وكيل محكمة / أ، وترقية (6) قضاة إلى درجة وكيل محكمة (ب)، وكذلك ترقية (5) قضاة إلى درجة قاضي / أ ، وترقية (3) قضاة إلى درجة قاضي / ج.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.