الكويت.. السجن 11 عاماً للنائب دشتي إثر إساءته للسعودية

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

قضت محكمة الجنايات في #الكويت بسجن النائب في #البرلمان_الكويتي #عبد_الحميد_دشتي بالسجن 11 عاماً وستة أشهر، لإساءته للمملكة العربية #السعودية .

من ناحية ثانية، قضت ذات المحكمة على #دشتي ، في قضية أخرى تتعلق بالإساءة إلى مملكة #البحرين ، بالسجن 3 سنوات مع الشغل والنفاذ.

يذكر أن هذه الأحكام صادرة ضمن أول درجة في درجات التقاضي، ويبقي لدشتي إمكانية استئنافها وبعدها نقضها في مرحلة التمييز.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.