"مِنى" أول مولودة في مستشفيات المشاعر المقدسة

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

أعلنت وزارة الصحة السعودية ليل الأحد-الاثنين عن ولادة أول طفلة في مستشفيات المشاعر المقدسة، خلال موسم الحج لهذا العام، والتي أطلق عليها اسم "مِنى".

وقد نشرت الوزارة عبر حسابها على موقع "تويتر" صورة للمولودة.

وبحسب صحيفة "اليوم" فإن الطفلة أفغانية، وقد ولدت في مستشفى الطوارئ بمنى، مساء الأحد، موضحةً أن العملية تمت عن طريق الجراحة القيصرية لأمها، التي تنعم بالصحة والعافية. وقد اتفق الوالدان على تسمية مولدتهما "مِنى".

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.