إصابة أربعيني بإطلاق نار على نقطة أمنية بالعوامية
تعرضت نقطة أمنية بمدخل بلدة العوامية بمحافظة القطيف شرق السعودية لإطلاق نار كثيف من منطقة زراعية، مساء أمس الأحد، أصيب على إثرها مواطن أربعيني في فخذه، ونقل المصاب إلى مستشفى خاص، ثم لمستشفى القطيف المركزي لتلقي العلاج.
وأكد العقيد زياد الرقيطي، الناطق باسم شرطة المنطقة الشرقية، أن الحادثة وقعت عند الساعة 10:30 مساء. وقال: "تعرضت نقطة أمنية بمدخل بلدة العوامية بمحافظة القطيف لإطلاق نار كثيف من منطقة زراعية مجاورة (الرامس)، ما نتج عنه إصابة مواطن أربعيني بطلق ناري بفخذه الأيسر أثناء مرور مركبته بالموقع".
وأضاف "باشرت الجهات الأمنية المختصة إجراءات الضبط الجنائي للجريمة الإرهابية والتحقيق فيها".
-
اللواء التركي: قتيل العوامية توفي بعد مغادرة رجال الأمن
نشرة الرابعة -
السعودية.. مقتل المطلوب عبدالرحيم الفرج في العوامية
صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية أنه عند الساعة السابعة من مساء يوم الأربعاء ...
السعودية -
خلية العوامية.. ارتبطت بحزب الله ووظفت "تويتر" للتجنيد
كشفت الأحكام الابتدائية الصادرة عن المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض مؤخراً، بحق ...
السعودية