شاهد.. أمير الرياض يشيد بمراسل "العربية.نت"

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

أشاد أمير الرياض، فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، بمراسل "العربية.نت" محمد الحربي، وذلك خلال جولة قام بها أمير الرياض لافتتاح عدد من المشاريع الطرقية في الرياض، رافقه بها عدد من الإعلاميين.

ونوه أمير الرياض بمهارات الحربي وقدراته الإعلامية، قائلاً: "محمد، رجل مبدع وتواصل الإعلامي كبير جدا، وله لمسات وبصمات رائعة".

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.