محمد بن سلمان يلتقي رئيسة شركة لوكهيد مارتن
1 دقيقة
للقراءة
التقى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في الرياض اليوم رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة لوكهيد مارتن مارلين هيوسن، حسب ما أفادت وكالة الأنباء السعودية (واس).
وتم خلال اللقاء استعراض عدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى بحث مجالات توطين الصناعات العسكرية وفق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 .
انضم إلى المحادثة
أو أكمل كـ
زائر