بماذا غرد الملك سلمان على "تويتر" للأردنيين؟

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

وجه #خادم_الحرمين_الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليوم الخميس، الشكر إلى الملك عبدالله الثاني #ملك_الأردن، وللشعب الأردني، على استضافتهم لـ #القمة_العربية.

وغرد #الملك_سلمان في "تويتر": "كل الشكر للملك عبدالله الثاني ولكل الأردنيين على استضافتهم لقمة عربية ناجحة ستسهم بتعزيز العمل العربي المشترك لمواجهة التحديات وخدمة شعوبنا".

يذكر أن #الأردن استضاف القمة العربية الـ28، حيث تناولت عدداً من المواضيع في مقدمتها الأزمة السورية والأزمة الليبية وإعادة الشرعية إلى اليمن.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.