خادم الحرمين يهنئ الرئيس الأميركي بذكرى استقلال بلاده

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

بعث خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، برقية تهنئة للرئيس الأميركي، دونالد #ترمب، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

وأعرب الملك سلمان باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لترمب، ولحكومة وشعب الولايات المتحدة الأميركية الصديق دوام التقدم والازدهار.

كما أشاد بهذه المناسبة بالعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وما تشهده من تطور في المجالات كافة.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.