الجبير: لن نقبل أي تدخل بشؤوننا.. وسنتعامل بحزم
قال وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، الأحد، إن "المملكة لا تتدخل في شؤون الغير ولن نقبل أي تدخل في شؤوننا الداخلية ونتعامل مع كل ذلك بحزم".
وأضاف الجبير في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر" أن الموقف الكندي المستغرب مبني على معلومات مضللة، مؤكدا أن "إيقاف المذكورين يخضع لأنظمتنا القضائية التي كفلت حقوقهم".
2- الموقف الكندي المستغرب مبني على معلومات مضللة، وإيقاف المذكورين يخضع لأنظمتنا القضائية التي كفلت حقوقهم
— عادل بن أحمد الجبير (@AdelAljubeir) ٦ أغسطس ٢٠١٨
وصباح الأحد، أعلنت وزارة الخارجية #السعودية، استدعاء سفيرها في #كندا للتشاور، واعتبرت سفير كندا لديها شخصا غير مرغوب فيه، وأمهلته 24 ساعة للمغادرة.
وقررت السعودية تجميد كافة التعاملات التجارية والاستثمارية الجديدة بين المملكة وكندا مع احتفاظها بحقها في اتخاذ إجراءات أخرى.
وقالت الرياض إن ما صدر عن كندا حول "نشطاء مجتمع مدني" موقف سلبي ومجاف للحقيقة.
-
بولتون: غلق مضيق هرمز سيكون أكبر خطأ ترتكبه إيران
قال مستشار الأمن القومي الأميركي جون بولتون، اليوم الاثنين، إن غلق مضيق هرمز سيكون ...
أميركا -
طلعت زكريا: الرئيس مبارك دفع لي 8 ملايين جنيه
قبل 10 سنوات مر الفنان المصري طلعت زكريا بفترة عصيبة، وذلك بعد الأزمة الصحية التي ...
ثقافة وفن -
أوروبا تحاول حماية شركاتها بعد عودة العقوبات على إيران
أعرب #الاتحاد_الأوروبي عن "أسفه العميق" لقرار واشنطن إعادة فرض العقوبات على #إيران ...
اقتصاد