ولي العهد والسيسي يبحثان هاتفيا مستجدات أوضاع المنطقة
1 دقيقة
للقراءة
جرى اتصال هاتفي بين الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.
وبحث الاتصال العلاقات الثنائية، كما جرى استعراض الأوضاع في المنطقة.
وتم التأكيد على عمق العلاقات بين البلدين وسبل تنميتها في مختلف المجالات.
اقرأ أيضاً
-
الجزائر .. قرار رئاسي يطيح بقياداتِ الجيش
فيديو العربية -
ماذا قال السوريون عن الاتفاق الروسي التركي حول إدلب؟
رصدت "العربية.نت"، مواقف #سوريين بعد الاتفاق الأخير بين روسيا وتركيا حول فرض منطقة ...
سوريا -
سيرينا تجدد اتهاماتها لحكم نهائي بطولة أميركا المفتوحة
نفت سيرينا وليامز لاعبة التنس الأمريكية مجددا أن تكون تلقت إشارات أو أي نوع من ...
رياضات متنوعة
انضم إلى المحادثة
أو أكمل كـ
زائر