مكة تعيد 76 ألف شخص بلا تصاريح دخول

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

أعلنت إمارة مكة المكرّمة إعادة أكثر من 76 ألف شخص لا يحملون تصاريح دخول إلى مكة وحوالي 29 ألف مركبة غير مرخصة.

إمارة مكة نوّهت إلى منع دخول المقيمين الراغبين في زيارة مكة بواسطة قطار الحرمين خلال فترة الحج.

ويأتي ذلك في إطار التعليمات المنظمة للحج، حيث ستتولى مراكز الضبط الأمني في مداخل مكة المكرّمة تطبيق إجراءات التحقق وتطبيق النظام بحق المخالفين.

وتسمح السلطات بدخول مكة لمن يحمل تصريح الحج أو هوية مقيم في الإمارة، أو تصريح عمل صادر عن الجهة المختصّة.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.