وفاة طالب سعودي داخل مدرسته في جدة

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

غيب الموت طالب سعودي داخل ساحة مدرسته في جدة، في الوقت الذي فتحت فيه جهات الاختصاص ملفات التحقيق في معرفة ملابسات الوفاة.

وأكدت أنباء بأن سكتة قلبية ألمت بالطالب "محمد بن عبدالعزيز عسيري" البالغ من العمر 15 عاما، ونعى منسوبو مدرسة الأمير خالد بن فهد المتوسطة طالبهم والذي وافته المنية اليوم داخل أسوار المدرسة، سائلين الله تعالى أن يغفر له و يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

في حين لا يزال الانتظار في صدور إدارة التعليم بمحافظة جدة بياناً بخصوص وفاة الطالب خلال الساعات القادمة.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.