صرَّح مساعد المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض الرائد، خالد الكريديس، بأن الجهات المختصة بشرطة المنطقة تمكنت من الإطاحة بتنظيمٍ عصابي مكون من (8) أشخاص، منهم (5) من الجنسية السودانية امتهنوا تحويل الأموال إلى خارج المملكة بطرق غير نظامية، و(3) مواطنين تستروا عليهم ومكنوهم من عمليات التحويل عبر حسابات بنكية لمؤسسات فردية مسجلة بأسمائهم مقابل عمولات مالية.
وقد تجاوزت المبالغ المالية التي تم تحويلها خلال العام الحالي (2020)، 500 مليون (500,000,000) ريال، وضبط بحوزتهم مبالغ مالية مجهولة المصدر قاربت (2,000,000) مليوني ريال، وقد جرى إيقافهم جميعاً واتخاذ الإجراءات النظامية لإحالتهم إلى النيابة العامة.
-
الشباب يعلن تخلف بلعمري عن رحلة العودة
أعلن نادي الشباب، يوم الأربعاء، تخلف الجزائري جمال بلعمري، لاعب الفريق الأول لكرة ...
رياضة سعودية -
إلغاء الحجر المنزلي للقادمين للبحرين واستمرار الفحص المخبري
إلغاء الحجر المنزلي الاحترازي للقادمين الذين تظهر نتائجهم المخبرية سلبية بشرط
الخليج العربي -
مصر.. طفل يُلقى بـ "العجان" بغرض القتل والحكومة تتحرك
إصابات بالغة بالحبل الشوكي وخلع بالفقرات العنقية أدت لإصابته بشلل رباعي
مصر