استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي
أعلنت جمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية، إعفاء مواطني المملكة العربية السعودية من تأشيرة الدخول اعتبارًا من 1 أكتوبر 2024.
وأكد السفير السريلانكي لدى السعودية، أمير أجواد، أن القرار يأتي لتعزيز الاتصالات بين شعبي البلدين في وقت يحتفل فيه البلدان بالذكرى الخمسين لتأسيس العلاقات الدبلوماسية التي تصادف هذا العام.
وقال: "تحتل المملكة العربية السعودية المرتبة الثالثة كسوق محتملة للسياحة السريلانكية في يونيو 2024 والمرتبة 23 كسوق مصدر للسياح الذين يزورون سريلانكا خلال نفس الفترة وفقًا لتقرير هيئة تنمية السياحة في سريلانكا (SLTDA).
-
يتجاوز عمرها الـ 500 عام.. أشجار معمرة على أرض السعودية
كشف أستاذ المناخ الدكتور عبدالله المسند، أن شجرة اللبخ نوع من الأشجار الكبيرة ...
السعودية -
السعودية تفتتح مشروع مستشفى تعليمي بـ575 سريرًا في موريشيوس
بحضور دولة رئيس وزراء جمهورية موريشيوس برافيند كومار جوغنوث؛ شارك الصندوق السعودي ...
السعودية -
495 مليار ريال.. دعم سعودي إغاثي لـ"البلدان المتضررة"
مصر الأكثر تلقياً للمساعدات بأكثر من 32 مليار دولار
السعودية