ولي العهد السعودي والرئيس الإماراتي يبحثان المستجدات الإقليمية
وام الإماراتية: الجانبان ناقشا تداعيات التطورات الإقليمية على الأمن والاستقرار
استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي
أجرى الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، رئيس مجلس الوزراء، اتصالاً بالشيخ محمد بن زايد، رئيس دولة الإمارات.
وجرى خلال الاتصال بحث مجالات التعاون الثنائي، كما جرى استعراض المستجدات الإقليمية والجهود المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، وفقاً لوكالة أنباء السعودية.
من جهتها، ذكرت وكالة أنباء الإمارات أن الجانبين بحثا أثناء الاتصال العلاقات الأخوية ومختلف جوانب التعاون والعمل المشترك.
كما استعرض الجانبان خلال الاتصال، "تطورات الأوضاع الإقليمية وما تنطوي عليه من تداعيات خطيرة على الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي والجهود المبذولة بشأنها".
-
الخارجية السعودية تدين تسلل عناصر الحرس الثوري الإيراني إلى الكويت
الرياض ترفض بشكل قاطع الاعتداءات التي تمس سيادة الكويت
السعودية -
وزيرا خارجية السعودية والأردن يبحثان التطورات في المنطقة
تلقى الأمير فيصل بن فرحان، وزير الخارجية السعودي، اتصالًا من أيمن الصفدي، نائب ...
السعودية -
السعودية تجدد تأكيد دعم إجراءات دول الخليج الأمنية
مجلس الوزراء السعودي يوافق على إنشاء جامعة المملكة في الرياض
السعودية