ولي العهد السعودي والرئيس الإماراتي يبحثان المستجدات الإقليمية

وام الإماراتية: الجانبان ناقشا تداعيات التطورات الإقليمية على الأمن والاستقرار

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط

استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي

0:00
1 دقيقة للقراءة

أجرى الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، رئيس مجلس الوزراء، اتصالاً بالشيخ محمد بن زايد، رئيس دولة الإمارات.

وجرى خلال الاتصال بحث مجالات التعاون الثنائي، كما جرى استعراض المستجدات الإقليمية والجهود المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، وفقاً لوكالة أنباء السعودية.

من جهتها، ذكرت وكالة أنباء الإمارات أن الجانبين بحثا أثناء الاتصال العلاقات الأخوية ومختلف جوانب التعاون والعمل المشترك.

كما استعرض الجانبان خلال الاتصال، "تطورات الأوضاع الإقليمية وما تنطوي عليه من تداعيات خطيرة على الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي والجهود المبذولة بشأنها".

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.