احتراق عاملين في بيشة

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

توفي عاملان وأصيب ثالث إثر حريق نشب في إحدى محطات الوقود التي تقع على طريق بيشة- رنيه بالقرب من قرية الصبيحي.

وأوضح الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي أن عمليات الدفاع المدني بمحافظة بيشة، تلقت بلاغاً صباح اليوم من أحد المواطنين باحتراق خزانات تابعة لمحطة وقود تعود ملكيتها لأحد المواطنين, وذلك بعد تفريغ الوقود فيها، مفيداً أن فرق الدفاع المدني باشرت الحادث الذي تركز بمنطقة خزانات الوقود بالمحطة وتم التعامل مع الحريق وإخماده ومنع انتشاره لمرافق المحطة.

وأضاف أن الحادث نتج عنه وفاة عاملين من جنسية آسيوية احتراقاً، وتم استخراجهما من موقع الحادث، فيما أصيب عامل ثالث جرى نقله إلى المستشفى, ومن ثم تسليم الموقع بالكامل للجهة الأمنية المختصة لإكمال الإجراءات الأمنية اللازمة.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.