ضبط 3632 مخالفاً في القصيم
1 دقيقة
للقراءة
قال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة القصيم، الرائد السحيباني، إن الحملات الأمنية على المخالفين للأنظمة التي جاءت خلال شهر ربيع الثاني، أسفرت عن ضبط 3632 مخالفاً من جنسيات مختلفة، جرى إحالتهم إلى إدارات وشعب توقيف الوافدين بسجون منطقة القصيم لاستكمال الإجراءات اللازمة لهم.
وأضاف السحيباني أن قوة المهمات والواجبات الخاصة قادت هذه الحملات الميدانية، بمساندة من إدارة دوريات الأمن وقوات أمن الطرق بالقصيم، وشملت عدداً من المواقع التي تشهد تواجداً لهذه العمالة المخالفة.
انضم إلى المحادثة
أو أكمل كـ
زائر