العثور على جثة داخل حافله

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم دكتور عاطي بن عطيه القرشي بأن الجهات الأمنية بشرطة محافظة جدة تلقت بلاغا في يوم الجمعة 21 جمادى الآخره 1436هـ من دوريات امن الطرق مفاده العثور علي جثة لشخص في داخل حافله بجوار كبري الحرس الوطني ، وفور تلقي البلاغ جرى الأنتقال من قبل مركز شرطة الجنوبية رفق المختصين وقد تم استكمال الاجراءات الاولية اللازمة وتشير المعلومات الاولية أن الوفاة طبيعيه .

وأكد المقدم القرشي أنه تم حفظ جثمان المتوفي بالثلاجة لاستكمال إجراءات الكشف اللازم، ومعرفة هويته، وسيتم احالة كامل الأوراق لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.