القبض على عصابة أحداث بجدة

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم دكتور عاطي بن عطية القرشي بأن شعبة التحريات والبحث الجنائي تمكنت بمتابعة مدير شرطة محافظة جدة اللواء مسعود بن فيصل العدواني من ضبط عصابة مكونة من خمسة أحداث من جنسية إفريقية يقومون بسرقة المنازل والسيارات .

وأكد المقدم القرشي أنه بعد سماع أقوالهم أفادوا بقيامهم بأربعة وخمسين قضية، ويقومون ببيع تلك المسروقات لمقيم آسيوي وبالبحث والتحري عنه تم ضبطه ويجري إحالتهم مع كامل الأوراق للجهة المختصة لإكمال اللازم.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.