القبض على عصابة أحداث بجدة
1 دقيقة
للقراءة
صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم دكتور عاطي بن عطية القرشي بأن شعبة التحريات والبحث الجنائي تمكنت بمتابعة مدير شرطة محافظة جدة اللواء مسعود بن فيصل العدواني من ضبط عصابة مكونة من خمسة أحداث من جنسية إفريقية يقومون بسرقة المنازل والسيارات .
وأكد المقدم القرشي أنه بعد سماع أقوالهم أفادوا بقيامهم بأربعة وخمسين قضية، ويقومون ببيع تلك المسروقات لمقيم آسيوي وبالبحث والتحري عنه تم ضبطه ويجري إحالتهم مع كامل الأوراق للجهة المختصة لإكمال اللازم.
انضم إلى المحادثة
أو أكمل كـ
زائر