انتشال جثة سد وادي نمار
انتشلت فرق الدفاع المدني صباح اليوم جثة مفقود سد وادي نمار والذي تبلغ عن فقدانه الدفاع المدني يوم الاثنين الماضي.
وأضاف "حيث واصلت فرق البحث والإنقاذ المائي بالدفاع المدني أعمال البحث داخل السد والذي يتدرج عمقه من 4 متر إلى 16 مترا، بالإضافة إلى وجود موانع طبيعية في مياه السد تطلبت معها بذل جهود مضاعفة من قبل الغواصين، والذي تم توزيعهم على امتداد السد وبمواقع محددة وفق خطة البحث ليتم العثور على الجثة".
وقد شاركت فرق الدفاع المدني فرقه من الغواصين العاملين في سد وادي نمار والتابعين للهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض والذي تمكن أحدهم من رصد الجثة في عمق السد، كما شارك اليوم في البحث فريق غوث للبحث والإنقاذ التطوعي بالإضافة إلى مشاركة الجهات والخدمات المساندة للأعمال الدفاع المدني والهلال الأحمر".