إحراق منزل عضو بلدي سابق في القطيف

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

تعرض منزل نائب رئيس المجلس البلدي السابق في محافظة القطيف المهندس نبيه البراهيم، لحريق جنائي متعمد فجر أمس الأحد تمت السيطرة عليه، وهي الحادثة المشبوهة الثانية من نوعها خلال أقل من 3 أسابيع.

وبحسب صحيفة "الشرق" فأن الحريق قد وقع في ساعة مبكرة جداً؛ حيث طال لوحة توزيع فرعية خارجية مربوطة بعداد المنزل وتغذيه بالكهرباء، وتم إحراقها بواسطة الإطارات.

وقال المهندس البراهيم أنه موجود حالياً في جدة بعد أدائه العمرة، وأسرته موجودة في المنزل، وبفضل الله سبحانه ثم رجال الإطفاء تم إخماد الحريق دون وقوع إصابات، دون أن يشير إلى أي تفاصيل أخرى.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.

  • وضع القراءة
    100% حجم الخط