لجنة عليا لتطوير أداء «الهيئة»

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

‏أصدر الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند قرارا بتشكيل لجنة عليا برئاسته وعضوية عدد من قيادات الرئاسة، لمناقشة الأفكار والمقترحات التطويرية، ومتابعة الأعمال التي يمكن أن تصل بهذا الجهاز الهام إلى ذروة النجاح، وتجعله يسير وفق عمل مؤسسي مرتبط بلوائح وأنظمة تتخذ بقرارات فريق عمل ذي كفاءة وخبرة، وفقاً لصحيفة عكاظ .
يأتي ذلك استكمالا لمسيرة النجاح في تطوير أعمال الرئاسة العامة، الميدانية والإدارية وتسخير التقنية واستثمارها في عمليات التطوير، وفق خطط واضحة وراسخة ودقيقة.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.

  • وضع القراءة
    100% حجم الخط