ميسي: تجمعنا علاقة طيبة مع زميلي نيمار
قال سنمنح النادي والجماهير المزيد من السعادة
أكد الساحر الأرجنتيني، ليونيل ميسي، هداف فريق برشلونة الإسباني، الخميس، أنه يتمتع بعلاقات طيبة مع زميله البرازيلي الجديد نيمار.
وقال ميسي خلال تواجد فريقه في كوالامبور "نتمتع بعلاقة طويلة متميزة خارج الملعب، ولكننا نادراً ما لعبنا معاً".
وأشار "سنمنح النادي والجماهير الكثير من السعادة"، مؤكداً أنه لا توجد أي مشاكل مع نيمار.
وشارك ميسي في 45 دقيقة مع نيمار في المباراة الودية التي فاز فيها برشلونة على منتخب تايلاند 7-1 يوم الأربعاء، حيث سجل ميسي هدفين، وأحرز نيمار أول أهدافه مع النادي الكاتالوني.
-
نيمار يخطف عشاق برشلونة من ميسي
خطف الأضواء في لقاء فريقه السابق
رياضة -
نيمار "يستجدي" مدربه لإشراكه في أول مباراة
النجم البرازيلي لم يعتد الجلوس على دكة البدلاء
رياضة -
ميسي يغادر مباراته الخيرية بسبب طرد الشرطة لوالد نيمار
رفض النجم الارجنتيني ليونيل ميسي استكمال مباراته الخيرية التي اقامها في بيرو ...
رياضة