ميسي: تجمعنا علاقة طيبة مع زميلي نيمار

قال سنمنح النادي والجماهير المزيد من السعادة

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

أكد الساحر الأرجنتيني، ليونيل ميسي، هداف فريق برشلونة الإسباني، الخميس، أنه يتمتع بعلاقات طيبة مع زميله البرازيلي الجديد نيمار.

وقال ميسي خلال تواجد فريقه في كوالامبور "نتمتع بعلاقة طويلة متميزة خارج الملعب، ولكننا نادراً ما لعبنا معاً".

وأشار "سنمنح النادي والجماهير الكثير من السعادة"، مؤكداً أنه لا توجد أي مشاكل مع نيمار.

وشارك ميسي في 45 دقيقة مع نيمار في المباراة الودية التي فاز فيها برشلونة على منتخب تايلاند 7-1 يوم الأربعاء، حيث سجل ميسي هدفين، وأحرز نيمار أول أهدافه مع النادي الكاتالوني.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.