إغلاق مدرج لإنتر ميلان بسبب العنصرية

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

عاقبت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم نادي إنتر ميلان بإقفال المدرج الشمالي في ملعبه "سان سيرو" أمام مشجعيه في مباراته المقبلة أمام فيورنتنيا بسبب الهتافات العنصرية.


وسيمنع الجمهور من الصعود إلى المدرج العلوي الأخضر من المنحنى الشمالي "كورفا نور" حيث يجتمع المشجعون المتعصبون للنادي.
واستضاف إنتر، السبت الماضي، يوفنتوس حامل لقب الدوري حيث صدرت "أهازيج وأصوات ذات طبيعة عنصرية خلال شوطي المباراة" بحسب بيان رابطة الدوري.


ويضم يوفنتوس لاعبين من البشرة السوداء في تشكيلته هما الغاني كوادوو اسامواه والفرنسي بول بوغبا.


واتهمت جماهير إنتر أيضا بالتهجم على حكم المباراة ولاعبي يوفنتوس بأشعة ليزر خلال المواجهة.


وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.