الهلال.. في الجو غيم وأين عدنان حمد؟
يبدو أن الأمور في الهلال تسير عكس ما يريده جمهور النادي العريض.
يبدو أن السماء الهلالية الزرقاء مملوءة بالغيوم التي قد تؤثر على استحقاقات الهلال المقبلة.
والدليل على ذلك ماحدث للحارس خالد شراحيلي وللهداف ناصر الشمراني.
فالأول صدرت بحقه عقوبة انضباطية لما فعله قبل مباراة الفريق أمام الأهلي البحريني، وكما قال الخبير والقائد السابق للهلال صالح النعيمة إن ما فعله شراحيلي تسبب في إحباط زملائه اللاعبين الآخرين قبل مباراة مهمة جدا.
أما الثاني فقد قرر الجهاز الفني إبعاده عن قائمة الهلال قبل مباراتيه أمام التعاون والاتحاد.
وتقف الجماهير الهلالية في حيرة، فهي لا تعلم ماذا فعل اللاعبان حيث لم تصرح الإدارة بما فعلاه، والمطلوب منها أن تكون أكثر شفافية إزاء هاتين القضيتين وتكشف أسباب الإيقاف حتى يكون الجمهور الهلالي على بينة من الأمر.
والغيوم امتلأت أكثر في الهلال بعد رفض الاحتجاج ضد الأهلي الإماراتي والهزيمة من الاتحاد بالأربعة.
# أين عدنان حمد ؟
اشتقنا لعدنان حمد.. ذلك المعلق شبه المتكامل ولا كمال إلا لله سبحانه.
دورينا ينقصه عدنان بمعلوماته الغزيرة وقفشاته وانفراديته وصوته المميز ومعرفته بالكرة السعودية.
بعض المعلقين يقلدون فيصبحون نسخة من خالد الحربان أو من يوسف سيف أوالشوالي أو من.. عدنان حمد !!
عدنان لا يشبه إلا نفسه.
عدنان هو عدنان، وحين تنطلق حنجرته ينطق الإبداع.
وفوق ذلك هو مذيع ومحاور جيد فهو صاحب برنامج ناجح على قناة دبي اسمه "الرادار".
هو مجموعة إنسان في مجموعة مواهب، وكم أتمنى أن تعيد مجموعة "إم بي سي" عدنان إلينا..
عدنان إلى دورينا.
*نقلا عن اليوم السعودية